أخبار فنّية

فنّانون يدعمون شيرين… وماجدة الرومي في رسالة مؤثّرة: “أنت ابنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الانكسار”

في تدخل نادر بأزمات نجوم الفن، وجّهت النّجمة ماجدة الرومي رسالة دعم مؤثرة إلى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، طالبتها فيها بتحدّي اليأس والعودة للفرح، وناشدتها بالنهوض من عثرتها الحالية، مؤكّدةً أنّ كلّ نجوم الفن واجهوا المتاعب وانتصروا عليها.

ماجدة كتبت رسالتها كقصيدة شعر، وأرفقت الرسالة بصورة مركبة تظهرها وكأنها تصلي من أجل إنقاذ شيرين، وكتبت عبر حسابها الرسمي على “فايسبوك”: “مَن مِنّا لم تجلده الحياة يومًا، مَن مِنّا لم يُدمِي قدمية على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الأزقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات… ومن مِنّا لم يتصوّر ذاته ذات يوم “تخيّله” حلوًا، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟!”

وتابعت ماجدة قائلة: “أيًا تكن مواضيع حياتنا، ألم نتعب؟ ألم نتحامل على أجنحتنا المحترقة؟ أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الابيض؟”

وواصلت موجّهة خطابها لشيرين: “فإسمعيني إسمعيني!!! إسمعي شيرين إسمعيني!!! إسمعي صوتي القادم إليكِ من بيروت التى نحارب على أبوابها كالأبطال بأنصاف أجنحتنا… “قومي” إنت إبنة المسارح لا إبنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، “أنت مَن أنتِ”… “قومي” فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ… ” قومي” ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك… ” قومي”.

وتابعت: “نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي وإكتفي بِنعَم ربنا عليك. وافتحِ للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك”.

وأضافت: “وماذا بعد؟!!.. لو حدث أن سمعت اليوم اليوم اليوم نعيق بومٍ يجدّف أو يلعن أو يطالُك بكلمة… إرزليه أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك… وقولي لبوم الخرائب”.

واختتمت ماجدة الرسالة بترنيمة دعاء لشيرين عبد الوهاب قالت فيها: “أنا ابنة النور،سأقوم بقوّة من دعاني إلى الحياة ورفعني وعزّني، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري “كوني” فكنتُ: “شيرين عبد الوهاب”.

وماجدة الرومي ليست الأولى من الوسط الفني التي تقدّم دعمها لشيرين في محنتها الأخيرة، بل نذكر من الفنانين: صابر الرباعي، أصالة، أحلام، شكران مرتجى، أنغام، منة شلبي وغيرهم.

Next Article:

0 %