Connect with us

إقليم الخروب

ريعه لتأهيل ملعب نادي حصروت.. ماراثون الاستقلال لجمعية سيدات حصروت

Avatar photo

Published

on

خديجة الحجار – صدى الاقليم – حصروت

نظمت “جمعية سيدات حصروت” ماراثون الاستقلال – الدورة الثانية، برعاية “Food Center” انطلاقاً من مدخل حصروت- مفرق بسابا وصولا إلى طريق تلة حصروت- المطلة، بمشاركة أحمد حمادة ممثلاً النائب بلال عبدالله، وليد عويدات ممثلاً النائب فريد البستاني ، أحمد قاسم ممثلاً النائب حليمة القعقور، وكيل داخلية إقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي ميلار السيد، رئيس بلدية حصروت نزير سعادة، مختار البلدة وليد سليمان، رئيس لجنة مهرجانات الاقليم الدكتور نضال شعبان وأعضاء اللجنة، رؤساء أندية وجمعيات، عضوات الجمعية، و حشد من الرياضيين.

سليمان

وقبل الانطلاق ألقيت كلمات بالمناسبة بدأها محمود نمر بالترحيب بالمشاركين، ثم تحدث المختار وليد سليمان فأمل أن يخفف هذا الماراثون عن المشاركين بعضاً مما يعانيه الوطن من مشاكل ومصاعب، خاصة وأننا في مثل هذه الظروف أحوج ما نكون إلى إقامة لقاءات ونشاطات علّنا نعود إلى زمن الرخاء والأمن والسعادة.

ولفت ان هذا الماراثون هو لقاء للود والمحبة والسلام، فالرياضة من اجمل النشاطات الإنسانية وأكبر حركة سلام عرفتها البشرية، وهي رسالة حضارة وثقافة وتقدم.

وأكد أن هذا النشاط هو امتداد لسلسلة نشاطات تقوم بها جمعية سيدات حصروت، شاكراً القيمين عليها، آملًا أن تجد الجمعية لدى المسؤولين والخيرين الدعم المعنوي والمادي لتحقيق أهدافها وخاصة إعادة تأهيل ملعب النادي في البلدة.

الحاج شحادة

من جهتها رئيسة الجمعية فاطمة الحاج شحادة رحبت بالحضور والمشاركين مشيرة إلى أن هذا الماراثون هو الخطوة الأولى في مسيرة الألف ميل لتدعيم وترسيم الملعب الرياضي في البلدة والذي هو المتنفس الوحيد للشباب، داعية من يمتلك الامكانات، المادية او التواصل مع الجهات المانحة، مساعدة الجمعية للوصول إلى الهدف المنشود.

وشكرت راعية المهرجان وكل من يدعم الجمعية ويقف إلى جانبها.

وعند انتهاء الماراثون، أقيم عند نقطة الوصول فطور قروي.

إشارة إلى أن جمعية ” التنمية للحياة والسلام”، كانت المواكبة الصحية للماراثون.

Continue Reading
Advertisement Umedia

فيسبوك

Trending