أخبار رياضية

مواعيد مباريات اليوم السبت من مونديال قطر ٢٠٢٢

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم – قطر 2022 بإقامة 4 مباريات ستشهد الظهور الثاني للمنتخبَيْن السعودي والتونسي.

وتتّجه الأنظار عند الثالثة من بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت نحو استاد “المدينة التعليمية” حيث يواجه المنتخب السعودي في ظهوره المونديالي الثاني نظيره البولندي ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وذلك بعد المفاجأة المدوية التي فجّرها منتخب “الصقور الخضر” في الجولة الأولى بالفوز على الأرجنتين 2-1.

وضمن منافسات المجموعة نفسها، يلتقي المنتخب الأرجنتيني بنظيره المكسيكي عند التاسعة مساءً بتوقيت بيروت على استاد “لوسيل”.

ويتصدّر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط أمام كلّ من بولندا والمكسيك اللذين تعادلا في الجولة الأولى من دون أهداف، فيما يتذيّل المنتخب الأرجنتيني ترتيب المجموعة من دون نقاط.

ويواجه منتخب تونس في ظهوره المونديالي الثاني منتخب أستراليا عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت بيروت على استاد “الجنوب” ضمن منافسات المجموعة الرابعة.وضمن منافسات المجموعة نفسها، يلتقي منتخبا فرنسا والدنمارك عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت على استاد “974”.

وتتربّع فرنسا على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد تفوّقها في الجولة الأولى بنتيجة 4-1 على أستراليا صاحبة المركز الرابع من دون نقاط، فيما يتشارك منتخبا تونس والدنمارك المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة لكلّ منهما بعد تعادلهما في الجولة الأولى من دون أهداف.

Next Article:

0 %