إقليم الخروبتصنيف

لقاء تنسيقي بين “التقدمي” و “أمل” في الإقليم


عقدت قيادتا الحزب التقدمي الاشتراكي وحركة أمل في إقليم الخروب اجتماعاً تنسيقياً في مركز وكالة داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في داريا، شارك فيه وكيل الداخلية ميلار السيد، المعتمد فادي شبو ومدراء فروع، ومسؤول المنطقة الأولى في اقليم جبل لبنان في حركة أمل حسين الحاج وعدد من أعضاء المنطقة.

وتمّ خلال اللقاء التداول بالأوضاع السياسية العامة على صعيد لبنان عموماً وإقليم الخروب خصوصاً، وتم التأكيد على العلاقة المميزة بين الجانبين، وعلى أهمية التواصل لما فيه مصلحة المنطقة والوطن والحفاظ على الأمن والاستقرار، ومتابعة مجمل قضايا الإقليم الإنمائية والخدماتية.

السيد

استهل اللقاء بترحب من وكيل الداخلية ميلار السيد، مشيراً إلى العلاقة المتينة والتاريخية التي تربط رئيس الحزب وليد جنبلاط والرئيس نبيه بري، وبالتالي بين الحزب والحركة، مشدداً على تمتين هذه العلاقة في الإقليم والتنسيق لما فيه خير أهاليه.

الحاج

من جهته هنّأ مسؤول الحركة حسين الحاج السيد بتعيينه وكيلاً للداخلية، مؤكداً على التعاون والتنسيق في كافة الملفات والقضايا التي تعني إقليم الخروب، خاصة في الوقت الراهن وفي ظل الأزمات والأوضاع المتردية التي يتخبط بها الوطن والمواطن، ما يستدعي تكثيف اللقاءات وتبادل الآراء والتواصل الدائم.

Next Article:

0 %