إقليم الخروب

بعثة الكشاف المسلم اللبناني إلى تركيا للمشاركة في الإغاثة

غادرت بعثة جمعية الكشاف المسلم في لبنان الى الأراضي التركية للمشاركة في أعمال الإغاثة في المناطق المنكوبة جراء الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا. وقد كان في وداع البعثة في مطار الشهيد رفيق الحريري الدولي وزير البيئة الأستاذ ناصر ياسين والنائب إبراهيم منيمنة وعضو القيادة العامة القائد إبراهيم صفصوف والمفوض العام القائد خضر سراج باشي، رئيس جمعية إرادة الأستاذ عبد السميع الشريف.

وقد ألقى الوزير ياسين كلمة أثنى بها على جهود الكشاف المسلم، وأوضح أن هذه الخطوة تأتي بناءً على الواجب الإنساني الذي يؤمن به كل الشعب اللبناني إتجاه أهلنا وأإخواننا في سوريا و تركيا.

بدوره شكر المفوض العام في الكشاف المسلم أفراد البعثة الذين لبوا نداء الجمعية، مركزًا على أن هذا دأب الكشاف المسلم منذ تأسيسه و تاريخه مليءٌ بمثل هذه المبادرات، شاكرًا كل من دعم هذه البعثة.

بدوره عبّر الأستاذ عبد السميع الشريف عن اعتزاز إرادة لدعم بعثة الكشاف المسلم إلى الأراضي التركية والذي يأتي ضمن الواجب الإنساني تجاه اهلنا.

يذكر أن البعثة تنطلق بالتنسيق مع الفيدرالية الكشفية التركية وتأتي ضمن حملة الكشاف المسلم “من واجبنا ان نكون معكم” التي اطلقتها لدعم اعمال الاغاثة في الاراضي التركية والسورية.

Next Article:

0 %