إقليم الخروبتصنيف

سمير الخطيب في ذمة الله والأصدقاء ينعونه: رجل الإنجازات والخير الدائم

توفي فجر اليوم، في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، رئيس إتحاد رجال الأعمال اللبنانية الخليجية، وعضو مجلس إدارة شركة “خطيب وعلمي “، المهندس سمير الخطيب .

وسوف ينقل جثمان الراحل، الى بلدته مزبود في اقليم الخروب( قضاء الشوف)، حيث يوارى الثرى بعد صلاة عصر اليوم، في مسجد بلدته مزبود – الشوف .

إتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية

أعلن إتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية الخليجية وفاة رئيسه المهندس سمير الخطيب فجر اليوم، في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، رئيس إتحاد رجال الأعمال اللبنانية، ويشغل الخطيب أيضاً عضو مجلس إدارة شركة “خطيب وعلمي”.

وأشار البيان الى انه سوف ينقل جثمان الراحل، الى بلدته مزبود في اقليم الخروب ( قضاء الشوف)، حيث يوارى الثرى بعد صلاة عصر اليوم، في مسجد بلدته مزبود – الشوف، على أن تقبل التعازي قبل الدفن وبعده ويومي الاحد والاثنين في دارته في تلة الغياب – مزبود، ويومي الثلاثاء والأربعاء في قاعة seasid pavillon – البيال سابقا، من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الواحدة بعد الظهر، ومن الثالثة بعد الظهر حتى الساعة السادسة مساء .

تيار المستقبل

صدر عن “تيار المستقبل” البيان الآتي:
ينعي “تيار المستقبل” المغفور له بإذن الله المهندس سمير الخطيب، الذي رحل في هذه الأيام المباركة، وانتقل إلى رحمته تعالى، تاركاً خلفه حياة حافلة بالعطاء والإنماء والتواضع.
برحيله، يخسر لبنان والإقليم رجلاً كان صاخباً بهدوئه، بسعيه الدائم إلى الإنجاز وعمل الخير، بإنسانيته التي كانت تترك أطيب الأثر في قلوب الناس، ونخسر في “تيار المستقبل” صديقاً عزيزاً للرئيس الشهيد رفيق الحريري، وللرئيس سعد الحريري، وقف معنا وكان إلى جانبنا في كل المحطات بعد استشهاده.
إننا إذ نعزي أنفسنا برحيله، نتوجه بأحر التعازي القلبية إلى عائلته وأهله ومحبيه وكل من عمل معهم في الإقليم ولبنان والعالم العربي، سائلين المولى – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جنانه.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

سرحال

نعى منسق تيار المستقبل في محافظة جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال المهندس سمير الخطيب، معتبرا انه خسارة كبيرة لمنطقة الشوف والوطن، منوها بالدور والمكانة والموقع التي كان يحتلها الراحل على مستوى لبنان والوطن العربي والدولي، متقدما من عائلة الفقيد بأحر التعازي، وانا لله وانا اليه راجعون.

عبد الله

نعى عضو اللقاء الديموقراطي النائب بلال عبد الله، رئيس اتحاد مجالس رجال الاعمال اللبنانية – الخليجية المهندس سمير الخطيب، وقال في بيان النعي :”وداعا سمير الخطيب، ابن البيت العريق..

خسرك الوطن رئيسا للوزراء في عز محنته، قاتلت ليعود لبنان إلى عمقه العربي حتى آخر لحظة من حياتك،
قدت مؤسسة عريقة بصماتها في كل لبنان وفي كل أرجاء العالم،
لم تبخل يوما في الوقوف إلى جانب أهلك في أقليم الخروب فدعمت المستشفى الحكومي والصليب الأحمر والأندية والجمعيات والمشاريع الأنمائية والخدماتية دون تمييز،
أياديك البيضاء في كل أقليمنا الذي أحببته،
والذي لم تتأخر يوما في الحضور بين أهله ،
في نشاطاتهم واحتفالاتهم ومبادراتهم…
سنفتقدك أستاذ سمير ….هكذا كنا نناديك…
عزاؤنا بأبنائك وعائلتك لأستكمال المسيرة…
وداعا صديق الجميع !

موقع صدى الاقليم

Next Article:

0 %