Connect with us

أخبار رياضية

ماغواير يرد على الانتقادات والسخرية

Avatar photo

Published

on

أكد مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، هاري ماغواير، الذي أصبح هدفًا للتهكّم من قبل مشجعين منافسين إنه ليس معتاداً على ذلك “لكن يمكنني التعامل معه”.

وأصبح ماغواير، الذي اختير ضمن أفضل تشكيلة لنهائيات كأس أوروبا قبل عامين حين ساهم في وصول بلاده إلى النهائي قبل الخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح، هدفاً للإساءات والانتقادات الساخرة نتيجة معاناته مع فريقه مانشستر يونايتد.

ورغم ما يعيشه في “أولد ترافورد”، بقي ماغواير من الركائز التي يعتمد عليها المدرب غاريث ساوثغيت في منتخب “الأسود الثلاثة” والذي منحه في التعادل مع أوكرانيا 1-1 في تصفيات كأس أوروبا 2024 مشاركته الأولى كأساسي هذا الموسم.

إلا أنّ ابن الـ30 عاماً كان هدفاً للإساءة والسخرية من قبل جماهير الاسكتلندية حين دخل أرض الملعب بعد استراحة شوطي مباراة الثلاثاء ضد اسكتلندا، وسجّل هدفاً عكسياً (فازت انكلترا 2-1).

وقال ماغواير للصحفيين: “لقد مررت بالكثير خلال السنوات القليلة الماضية وكنت قائدًا لمانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات تقريبًا. أنت تتحمل الكثير من المسؤولية وكل ما يأتي معها، سواء أكان سيئًا أم جيدًا”.

وأضاف عن مواجهة الجار الاسكتلندي على أرضه: “لقد كان شرفًا عظيمًا، وبالطبع، إنها بيئة خصمة هنا، هكذا أصف الأمر، وهم يضغطون علي. لا أستطيع أن أقول إني معتاد على ذلك، لكن يمكنني التعامل معه”.

Continue Reading
Advertisement Umedia

فيسبوك

Trending