إقليم الخروب

إفطار لعائلة الحاج جميل بيرم في مجمع إقليم الخروب للرعاية والتنمية بمناسبة يوم الأم و الطفل

أقامت عائلة الحاج جميل بيرم إفطاراً جامعاً حضره 350 طفل و أم من الأبناء والأسر المستفيدة من خدمات المجمع. وحضر الحفل نجله الأستاذ ناصر جميل بيرم و الأستاذة منى جميل بيرم.

تخلل الحفل كلمة لمدير المجمع محمد حمية التي أشاد فيه بالدور الإجتماعي الهام الذي يلعبه الحاج جميل بيرم رجل الخير والعطاء صاحب الأيادي البيضاء الذي يترك بصماته الخيرية في كل المجالات الصحية والتنموية والإجتماعية وبيَّن ما له من قيمة كبيرة لدى المجمع وأبنائه وأسره، وكما تمنى على أبنائه أن يعايشوا والدهم في تقديماته ومبادراته وفكره الخيري حيث يقف دائماً سنداً لمجتمعه ولناسه وفي كل الظروف، كما شكرهم على مبادرتهم الطيبة التي لاقت إحساناً إنعكست فرحاً في قلوب الأمهات.

كما شكر مدير المجمع كل الكادر التعليمي والتربوي في الدار الذين يلعبون دوراً هاماً في إحتضان الأبناء ورعايتهم وتأهيلهم، منوهاً بدور الأهل المتعاونين على تطوير قدرات أطفالهم وتعزيزهم.

بدورهم أعرب أبناء الحاج جميل بيرم على مدى سعادتهم برؤية الأطفال والأمهات فرحين بيومهم وشددوا على أنهم سيواكبون المجمع في كل نشاطاته وسيكونون عوناً له على تأدية رسالته الإنسانية والمجتمعية والتنموية، متمنين للدار دوام الإستمرار على طريق الإزدهار .

Next Article:

0 %