إقليم الخروباستديو صدى الإقليم

المال يعَوّض ولكن مستقبلنا وأحلامنا لا تعوَّض.. غندور ل”صدى الإقليم”: التغيير الحقيقي يبدأ من صناديق الإقتراع

دعا المرشّح للانتخابات النيابية عن المقعد السني في دائرة الشوف – عاليه المحامي لؤي غندور الناخبين للإقتراع بكثافة في الانتخابات المزمع إجراؤها في 15 أيار 2022، وقال: التغيير الحقيقي يبدأ من صناديق الإقتراع، من البرلمان، من ممثلي الشعب، متمنياً على الناخبين عدم انتخاب الطبقة القديمة لأنها مَن سرقتنا وهجّرت أولادنا وفجّرت بلدنا وسرقت حلمنا.

حديث غندور جاء خلال مقابلة له ضمن برنامج “فيك تقنعنا؟” الذي يُعرض على “موقع صدى الإقليم الإلكتروني” مع الإعلامية خديجة الحجار، فقال: بدأتُ نضالي في مكافحة الفساد منذ العام 2015، مشكلتنا في لبنان هي مشكلة تشريع وتطبيق قانون ومكافحة فساد، لذا سأحاول نقل تجربتي في المحاماة إلى المجلس النيابي، فعمل النائب الأساسي هو إيصال صوت ناخبيه.

وتابع: كلّن يعني كلّن، أي كلّ مَن شارك في الحكومات ما بعد الطائف هو مسؤول بشكل مباشر عمّا وصلنا إليه، إلى انهيار اقتصادي وسرقة ممنهجة للشعب اللبناني، ولم نجد حتى اليوم أي شخص منهم خلف القضبان، “في سرقة ولكن ما في ولا حرامي”، وكلّه يأتي في إطار كلن يعني كلن في سيطرتهم على القضاء وعلى القرار السياسي في القضاء.

وختم بالتوجّه للناخبين لضرورة الإقتراع بكثافة لكي لا تدمّر الطبقة السياسية أحلامنا من جديد، فنحن باقون وسنبقى نناضل. المال يعَوّض ولكن مستقبلنا وأحلامنا لا تعوَّض.

المقابلة كاملة في هذا الفيديو المرفق:

المصدر: خاص صدى الإقليم

Next Article:

0 %