Connect with us

إقليم الخروب

72 خرّيجاً من دورة الدفاع المدني والإسعافات الأوّلية في شحيم

Avatar photo

Published

on

خديجة الحجار – صدى الاقليم – شحيم

نظم مستوصف شحيم الخيري حفل تخريج دورة الدفاع المدني والإسعافات الأوّلية، التي حملت اسم “المرحوم المربّي محمد رياض عويدات”، والبالغ عددهم 72 خرّيجاً، في خلية مسجد أبي بكر الصدّيق في شحيم.

حضر الحفل محمد أمين شحادة ممثلاً بلدية شحيم، مخاتير البلدة، مفوّض شحيم المركزي في حزب التوحيد العربي أمين شعبان، المدير الاقليم للدفاع المدني في جبل لبنان حسام دحروج، عائلة المربي محمد رياض عويدات، أنور منصور ممثلاً الجماعة الإسلامية، حسام الحجار ممثلاً حزب الاتحاد، فعاليات البلدة وأهالي الخريجين.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني، وكلمة ترحيب من جويل يونس، ثم ألقت سارة عثمان كلمة الخريجين شكرت فيها الاسعاف الشعبي على إقامة هذه الدورة، منوّهة بعملهم رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

عويدات

كلمة عائلة حامل اسم الدورة المربي المرحوم محمد رياض عويدات ألقاها حفيده هاني عويدات، فأعرب عن فخره بهذه الكوكبة من الخريجين الذين يحملون اسم رجل عظيم، وشكره للقيّمين على هذه الهيئة التي تعمل ليل نهار في سبيل المصلحة العامة

الحجار

بعدها ألقى سمير الحجار كلمة مستوصف شحيم الخيري، فاعتبر أن هذه الدورة هي نموذج للأنشطة التي يعمل عليها المستوصف لما يفيد المجتمع ويتصدّى للآفات في ظل الانهيار الاقتصادي والمعيشي للمواطنين، مؤكداً أن المستوصف مستمر في أداء رسالته الإنسانية.

بركات

كلمة الاسعاف الشعبي ألقاها الدكتور أكرم بركات، فأعرب عن فرحته واعتزازه بهذه الكوكبة من المسعفين والمسعفات الذين نذروا حياتهم للعمل الانساني، معتبراً انه رغم الصعاب والحصار، فإن هيئة الاسعاف الشعبي مستمرة في عمل الإغاثة والإسعاف والإنقاذ عاملين على بلسمة الحراج من خلال أشخاص بذلوا أنفسهم لخدمة مجتمعهم.

توزيع الشهادات.

وفي الختام وزّعت الشهادات على الخرّيجين.

Continue Reading
Advertisement Umedia

فيسبوك

Trending