إقليم الخروبتصنيف

السفير الاسترالي يجول في جمعية الشوف للتنمية

جال سعادة السفير الاسترالي المعتمد في لبنان “اندور بارنز”، برفقة منسقة الأمم المتحدة لشؤون المرأة في لبنان السيدة جيلان المسيري، في أرجاء جمعية الشوف للتنمية في بلدة برجا _ عين الأسد.

وكان في استقبالهما، رئيسة الجمعية الدكتورة دعد ناصيف القزي، التي رحبت بالوفد، مقدّمة شرحاً عن ظروف انشاء الجمعية، وأنشطتها في خدمة المواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.

السفير بارنز والسيدة المسيري، تفقدا أقسام الجمعية، ومركز المطران مارون العمّار للرعاية الصحية الأولية، ومركز المطران ايلي الحداد للعلاجات النفسية – الحركية، حيث استمعا الى تفصيل عن العمل من قبل القيّمين عليهما، والصعوبات التي يواجهونها، وحاجات المركزين.

وقد أعرب السفير بارنز والسيدة المسيري، عن اعجابهما بالجهود القيّمة التي يبذلها العاملون في الجمعية والمركزين في خدمة الأهالي، وابديا استعداداهما للتعاون مع الجمعية، وتقديم الدعم اللازم دفعا لجهودها في الرقي بالعمل والصحي.

بدورها، شكرت الدكتورة القزي، للسفير الاسباني ومنسقة الأمم المتحدة لشؤون المرأة في لبنان هذه الزيارة القيّمة، مؤكدة الاستعداد للتعاون المشترك، في كل يصب في خدمة أهالي المنطقة، وفق ضوابط العمل المهني والشفاف.

Next Article:

0 %